عمر تيفي نيوز

أرقام سلبية بالجملة لـ مانشستر يونايتد بعد السقوط أمام كريستال بالاس

حطم مانشستر يونايتد العديد من الأرقام القياسية السلبية، بسقوطه المروّع أمام كريستال بالاس، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد على ملعب سالهيرست بارك من أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. تين هاج يرفض انتقاد أداء لاعب مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

خسارة مانشستر يونايتد بهذه النتيجة، حطمت العديد من الأرقام السلبية، والتي لم يتوقع أحد من مشجعي الشياطين الحمر أن تحدث في يوم من الأيام.

صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، دخل التاريخ من الباب الخلفي، في موسم للنسيان لكتيبة الشياطين الحمر.

بهذه النتيجة، أصبح مانشستر يونايتد رابع أكثر فريق في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم استقبالًا للأهداف، متساويًا مع ساليرنيتانا الإيطالي بـ استقبال 81 هدفًا، وبعد شيفيلد يونايتد 105، ولوتون تاون 89، ووست هام يونايتد 86.

في تاريخ مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خسر بفارق 4 أهداف أو أكثر خارج ملعبه في 8 مباريات، كان تين هاج مديرًا فنيًا للفريق خلال 3 منهم، وهو الأكثر تعرضًا لهذه النتيجة.

أصبح هذا الفريق هو أكثر من خسر مباريات في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بتاريخ مانشستر يونايتد.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى مانشستر يونايتد 81 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد له في موسم واحد منذ 1976-1977 (81 أيضًا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى