عمر تيفي نيوز

أوين يرشح مدرب آرسنال السابق لخلافة كلوب في ليفربول

كشف مايكل أوين لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول سابقًا، وأحد هدافي النادي على مر التاريخ، عن مرشحه لخلافة يورجن كلوب في الريدز.

يورجن كلوب يرحل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، بعد 9 سنوات قضاها داخل جدران ملعب أنفيلد، وأعاد فيها الريدز لمنصات التتويج بكل البطولات الممكنة التي شارك فيها.

في حين أن تركيز يورجن كلوب الوحيد ينصب على المباريات الخمس المتبقية له كمدرب لـ ليفربول، من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، فإن هناك تركيز من نوع آخر لدى الإدارة في إيجاد خليفته.

طالع أيضًا | بعد انتقاده لمهاجم الفريق.. مشجعو ليفربول يعتذرون لـ مايكل أوين

وبعد قرار تشابي ألونسو بالبقاء مع باير ليفركوزن، وعدم وضوح موقف المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة روبن أموريم، فقد رشّح مايكل أوين مديرًا فنيًا جديدًا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، قال أوين: “أعتقد أن العديد من الطرق المختلفة التي يظهر بها المدرب قيمته، لا يستطيع بعض المدربين العمل إلا إذا كان لديهم الكثير من المال وكانوا يمتلكون لاعبين معينين”.

وأضاف: “بالنظر لما يحدث مع أستون فيلا، فإن أوناي إيمري يصنع الإنجاز بدون الأموال الكبيرة، ويمكنه تحسين العديد من اللاعبين، وأعتقد أن هذا الرجل قادر على قيادة ليفربول”.

وأكمل: “هذا المدرب فاز بالعديد من البطولات من قبل، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولديه 3 ألقاب دوري أوروبي، مع أندية مختلفة، لماذا لا يتم التفكير فيه”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى