عمر تيفي نيوز

إبراهيم دياز يكشف حديث فينيسيوس عن هدفه الأول أمام غرناطة.. ويوجه رسالة لـ مودريتش

تحدث إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد عقب مساهمته في فوز فريقه أمام غرناطة بمنافسات الدوري الإسباني، مساء السبت.

وسجل إبراهيم دياز هدفين في فوز ريال مدريد على غرناطة بأربعة أهداف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإسباني “الليجا”.

وقال دياز في تصريحاته إلى تليفزيون ريال مدريد: “أقول لفريق غرناطة أنني آمل أن يعودوا إلى دوري الدرجة الأولى قريبًا (بعد هبوطهم رسميًا)”.

وأضاف: “لقد لعبنا المباراة بمنتهى الاحترام، بعد أعلى مستوى هذا الأسبوع، لم تكن مباراة سهلة، أتيت مع الأدرينالين وتنافسنا بأفضل طريقة، لقد لعبنا مباراة رائعة”.

وواصل: “بالنسبة للهدف الأول، أخبرني فينيسيوس في غرفة خلع الملابس أنه سيسجل هدفًا مثله، لقد أخبرني، الحقيقة هي أنها كانت خطوة من الجميع”.

وتابع: “والثاني، أردنا جميعًا أن نظهر أننا نريد الوصول إلى أكبر عدد من النقاط في الدوري، وأنا سعيد جدًا بالأهداف”.

اقرأ أيضًا | رجل مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

وإذا كان ذلك موسم الأحلام بالنسبة له، أفاد: “هناك 12 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة، من السهل جدًا اللعب هنا، مع هؤلاء الزملاء، من السهل تسجيل الأهداف لأنهم يعطونك الأهداف والتمريرات الحاسمة”.

وأشار: “أنت تمرر لهم وهم يعرفون كيفية تسجيلها، الشيء الأكثر أهمية هو الألقاب، لدينا بالفعل كأس السوبر والدوري ونريد دوري أبطال أوروبا”.

واستطرد دياز: “نحن جميعًا مهمون، لم نعد أصدقاء، نحن عائلة، إنهم إخوتي، المجموعة لا تصدق، نحن نجعل كل شيء سهلًا للغاية، أي لاعب يكون على مستوى متطلبات ريال مدريد، اليوم أردت أن أخبر لوكا مودريتش الذي صنع لي الهدف، خرج والجميع يصفق له، إنه مايسترو”.

وعن استعداد لاعبي ريال مدريد للاحتفال غدًا بلقب الدوري الإسباني مع الجماهير، أكد: “لدينا أفضل المشجعين في جميع أنحاء العالم، أشعر بالقشعريرة بمجرد التفكير في الأمر”.

وأتم: “لقد رأيت ذلك كثيرًا على شاشة التلفزيون، ساحة سيبيليس، الحافلة.. فزت بالدوري هنا، لكن في ظل تفشي فيروس كورونا حينها، لم نتمكن من الاحتفال.. كنا نتطلع إلى ذلك حقًا”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى