عمر تيفي نيوز

بعد كروس.. ريال مدريد يفكر في التجديد لثنائي الفريق حتى 2025

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، قرر التمديد لثنائي الفريق، خلال الأيام القادمة لمدة موسم آخر.

التقارير أكدت خلال الساعات الماضية بأن ريال مدريد قرر تمديد عقد توني كروس حتى عام 2025، ولكن الأخبار السارة ستكون مصحوبة بتطورين مهمين آخرين.

وحسب ما أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، فأنه من المتوقع أن يعلن النادي الأسبوع المقبل عن التمديد للثنائي لوكاس فاسكيز وناتشو فرنانديز لمدة موسم آخر.

وأشارت التقارير إلى أن التمديد لـ ناتشو سيكون مهمًا للغاية في ظل إصابات إيدير ميليتاو ودافيد ألابا، وهو ما جعله يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية، مقارنة بالسنوات الماضية داخل النادي الملكي.

ويعتبر ناتشو القائد الأول للفريق، بعد رحيل كريم بنزيما في الصيف الماضي إلى الاتحاد السعودي، وسيلعب مباراته الـ30 هذا الموسم أمام أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل، مما يجعله قادرًا على إنهاء الموسم بأكثر من 40 مباراة، وهي المرة الأولى في مسيرته.

صاحب الـ34 عامًا لم يكن وحده من أعاد إحياء مسيرته في ريال مدريد، ولكن أيضًا لوكاس فاسكيز صاحب الـ32 عامًا، بعدما شارك في العديد من المباريات بسبب إصابات داني كارفاخال.

شارك فاسكيز أيضًا في 26 مباراة، بهدف واحد و5 تمريرات حاسمة، وكان هدفه في مواجهة ديبورتيفو ألافيس حاسمًا، وأعطى من خلاله ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري.

بالإضافة إلى مشاركات الثنائي هذا الموسم في الملعب، لكن أيضًا هناك جانب هام للغاية، بأهمية ناتشو قائد الفريق، وفاسكيز أحد اللاعبين القدامى والحرس القديم للملكي، داخل غرف خلع الملابس، وما يقدمه في مركز الظهير الأيمن الذي أصبح يشارك فيه مؤخرًا.

التقارير الإسبانية أكدت على أن ريال مدريد حدد الأسبوع المقبل لتجديد عقود الثلاثي، كروس وناتشو وفاسكيز حتى نهاية موسم 2024\2025، في يونيو 2025.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى