عمر تيفي نيوز

بوتشيتينو غاضبًا بعد تعادل تشيلسي مع أستون فيلا: ما يحدث يضر كرة القدم الإنجليزية

أظهر ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، غضبه الشديد بعد تعادلهم في مباراة الأمس مع أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وسجل تشيلسي هدف فوز قاتل في الدقيقة 95، ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعِ وجود حالة خطأ.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كل من كان يشاهد المباراة سيشعر بخيبة أمل، إذا قال الحكم أن هناك خطأ وألغى الهدف، ثم ذهب إلى تقنية الفيديو للتأكد من قراره، هذا شيء”.

وأوضح: “ولكن عندما لم ير الحكم شيئًا، ثم يذهب إلى التقنية ويغير رأيه هناك، هذا شئ آخر، أنا وأنت وكل من في الملعب نشاهد المباراة، لم يروا أي خطأ على أرض الملعب ثم قامت تقنية الفيديو بتغيير قرار الحكم، بالنسبة لي كان ذلك تحديًا طبيعيًا، هذا كل شئ”.

وأكد: “لن أقول شيئًا سيئًا، لا أريد أن أتحدث بشكل سيء عن الحكم أو حكم تقنية الفيديو، لكن هذا أمر لا يُصدق، إنه أمر مثير للسخرية، من الصعب قبول هذا النوع من الأشياء”.

وأضاف: “من الصعب قبول هذا النوع من الأشياء في نصف النهائي (كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي) قبل أسبوعين، حيث كانت هناك لمسة يد ولم تُحتسب ضربة جزاء ولم يفحص الحكم الأمر”.

وواصل: “إنه أمر مؤلم لأنه أضر بكرة القدم الإنجليزية وأعتقد أن لاعبي أستون فيلا وجماهيرهم لم يفهموا سبب إلغاء الهدف”.

وأردف: “لقد قالوا أن هناك خطأ، وإذا رأيت ما حدث وإذا قلنا أن كل تحدي مثل هذا هو خطأ، فلن ننهِ المباراة بـ11 لاعبًا، يمكننا أن نتحدث عن الأداء أو القرار، فهو يضر باللعبة”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى