عمر تيفي نيوز

بوتشيتينو يثير الغموض حول مستقبله في تشيلسي.. ويؤكد: مباراة توتنهام الأفضل لي

أثار ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، الجدل حول مستقبله مع البلوز بعد الفوز على توتنهام في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز تشيلسي على ضيفه توتنهام بنتيجة 2/0، في إطار منافسات الجولة الـ26 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 51 في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 60 في المركز الخامس.

اقرأ ايضاً.. فيديو | أبوتريكة: توتنهام يحتاج مدربًا للكرات الثابتة.. وعلى تشيلسي إنجاز 6 صفقات

وتحدث مدرب تشيلسي بوتشيتينو، لشبكة “BBC SPORTS” قائلاً: “نحن بحاجة إلى الحصول على المزيد من الوقت هنا في تشيلسي، لكن هذا ليس قراري”.

وأضاف مدرب تشيلسي: “جميع المدربين بحاجة إلى الوقت لترجمة أفكارهم وفلسفتهم، هذا ليس قراري، ولا أعرف إذا كان سيتم الحكم علي من قبل المالكين”.

وعن الفوز على توتنهام أكد بوتشيتينو: “أعتقد أنها أفضل مباراة بالنسبة لي، أنا الأكثر سعادة، الطريقة التي لعبنا بها وتنافسنا بها، هذا ما أردناه منذ بداية الموسم، بهذه الطريقة يمكننا أن ننمو ونعمل بشكل أفضل، والتحسن في كافة الأمور”.

وواصل بوتشيتينو: “إذا أردنا كتابة تاريخ لـ تشيلسي، هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، سنرى إذا كان لدينا الوقت للوصول إلى هذا النهج، أنا فخور جدًا بكل الفريق الذي لدينا، نريد الأفضل لهم وحتى اليوم الأخير سنحاول مساعدتهم”.

وفيما يتعلق بالركلات الثابتة ضد توتنهام أوضح بوتشيتينو: “نحن في مكان جيد، لدينا محترفون رائعون يعملون في الركلات الثابتة، لقد أظهر الفريق حقًا الطريقة التي أردنا أن نبني بها طريقة اللعب”.

وأردف: “الشوط الأول كان رائعًا، توتنهام لديه لاعبون ذوي جودة عالية، ليس هناك الكثير لأقوله، كل الفضل للاعبين اليوم”.

وأكمل: “نحن نثق في لاعبينا، وحتى مع الظروف التي كنا فيها اليوم بوجود 14 إصابة، نعتقد حقًا أنها فرصة لإظهار أننا نؤمن بما نقوم به، وفلسفتنا”.

واختتم: “أعتقد أن هذه هي المرة الأولى لي في الموسم التي أشعر فيها بسعادة كبيرة لأنها اللحظة التي بدأ فيها الفريق بعد 10 أشهر يدرك أننا بحاجة إلى المنافسة، واليوم تنافسنا بشكل جيد حقًا”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى