عمر تيفي نيوز

تشافي يوضح سر تألق ليفاندوفسكي أمام فالنسيا.. وسبب رغبته في الرحيل عن برشلونة

أدلى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بتصريحات عقب فوزهم المثير على فالنسيا مساء أمس في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا، على ملعب “مونتجويك” حيث فاز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا سعيد وراضِ، لأن الأخطاء جعلتنا نعود إلى الوراء ونتأخر في النتيجة، كانت هناك أخطاء فردية، لكنني أعتقد أننا رأينا تنظيمًا جيدًا وهيكلًا هجوميًا، عليك أن تتمتع بمزيد من راحة البال”.

وتابع: “افتقرنا إلى الهدوء والسكينة، ومع ذلك، أنا سعيد وراضِ لأننا عدنا”.

وأضاف: “مواجهة جيرونا؟ ستكون مباراة رائعة، كلا الفريقين يتطلعان إلى الفوز، سيكون اللقاء مشابهًا لما كان عليه اليوم، ستكون هناك العديد من الفرص، ستكون مباراة رائعة، إنها أهم مباراة في الموسم”.

وواصل: “فيرمين لوبيز كان جيدًا للغاية، إنه ينطلق بشكل جيد للغاية في المساحات، ولكن في رأيي، كان ينبغي علينا خلق المزيد من الفرص، لكن بشكل عام كانت المباراة جيدة”.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي بعد الريمونتادا أمام فالنسيا: نحن برشلونة.. وسأسجل بسهولة في هذه الحالة

واستمر: “قرار بقائي؟ في شهر يناير اعتقدت أنني مسؤول عن النتائج السيئة وأردت الرحيل، في الأشهر التالية تغيرت الأمور، برشلونة يشبه السفينة الدوارة”.

وأوضح: “هذا يحدث لنا، في يوم من الأيام كل شيء يسير لصالحنا بشكل جيد وبالتالي ندمر كل شيء، لقد شعرت بدعم النادي وديكو واللاعبين”.

وعن تحسن أرقام ليفاندوفسكي، قال: “كان قراري أيضًا أن يقدم اللاعبون شيئًا أكثر، هكذا كان الأمر، كان بإمكان اللاعبين تقديم المزيد وقد فعلوا ذلك، مواجهة ريال مدريد أثرت علينا”.

واستطرد: “أشعر أنني يجب أن أستمر، إذا لم يعتقدوا ذلك، فسأغادر، وإذا كان هذا هو الحال فسوف آتي إلى هنا لمشاهدة برشلونة مع أطفالي”.

وعما إذا كان مُعجبا بأداء لاعب فالنسيا، بيبيلو، قال: “أنا أحب العديد من لاعبي كرة القدم في فالنسيا، خافي جويرا، بيبيلو، جايا، لكنني أتخيل أنهم سيرغبون في الاستمرار في فريقهم مدى الحياة”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى