عمر تيفي نيوز

تقارير: آرسنال مُستعد لتلقي عروض رحيل لاعبه في الصيف

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي آرسنال مستعد للاستماع للعروض المقدمة للاعبه البرازيلي الدولي، جابرييل جيسوس، لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جيسوس هذا الموسم لا يشارك باستمرار، في ظل تألق الدولي الألماني كاي هافريتز، الذي حصل على ثقة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت أن آرسنال مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لـ جابرييل جيسوس، الذي يخوض موسمه الثاني مع الفريق.

طالع أيضًا | تقارير: تشيلسي يستهدف التوقيع مع لاعب آرسنال في الصيف

سجل جيسوس 3 أهداف وصنع 3، في أول 5 مباريات في الموسم الماضي، لكن الإصابة أبعدته عن الفريق وكأس العالم مع منتخب البرازيل لمدة 3 أشهر.

هذا الموسم غاب عن 6 مباريات فقط، لكن وقت لعبه قليلًا مقارنة بـ كاي هافريتز، حيث لعب 24 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 4، في مختلف المسابقات.

وصل المهاجم الألماني البالغ من العمر 24 عامًا كلاعب خط وسط مهاجم من منافسه اللندني تشيلسي الصيف الماضي، لكن تم الاعتماد عليه كمهاجم في خطة المدرب ميكيل أرتيتا.

12 هدفًا و6 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي، أقنعت المدرب ميكيل أرتيتا بالاعتماد على الألماني وتفضيله على جابرييل جيسوس.

ورغم أنه لا يزال أمام جيسوس ثلاث سنوات متبقية على عقده مع آرسنال، لكن النادي اللندني مستعد للاستماع للعروض لرحيله في الصيف.

في تصريحات سابقة من هذا الموسم، أكد جيسوس أنه لا يزال يعاني من مشاكل في الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي، ويعاني على مستوى الاستمرارية، وهو الأمر الذي لم يتحمله ميكيل أرتيتا، رغم قيمة البرازيلي في غرف خلع الملابس.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى