عمر تيفي نيوز

توريس: محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول.. وكنت واثقاً من نجاحه

أشاد مهاجم ليفربول وتشيلسي الأسبق، فرناندو توريس، بالأداء المميز الذي يقدمه محمد صلاح مع الريدز خلال السنوات الماضية.

وتزامل محمد صلاح وتوريس في تشيلسي عندما كان الثنائي مع النادي اللندني في عام 2014، قبل أن يرحل الفرعون المصري إلى فيورنتينا معارًا.

ولكن عاد محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي من جديد في عام 2017 وحقق الكثير من البطولات مع ليفربول واستطاع أن يكتب تاريخًا مميزًا مع الريدز.

وسجل قائد منتخب مصر 207 أهداف مع ليفربول في 337 مباراة في جميع البطولات، ويحتل المركز الخامس في قائمة أفضل الهدافين في الريدز على مر التاريخ، ويتفوق على العديد من الأسماء المميزة بما في ذلك توريس.

اقرأ أيضًا.. ستيف نيكول ينصح ليفربول ببيع لاعبه البارز: ليس جيدًا بما يكفي

محمد صلاح

وقال الإسباني في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “كنا زملاء في تشيلسي وسعيد للغاية من أجله، لقد تحدثت معه أكثر من مرة وسعيد لأنه حطم جميع أرقامي القياسية”.

واستمر: “أتذكر عندما جاء إلى إنجلترا وكان صغيرًا جدًا ولم يحصل على فرصة للمشاركة، كان عليه الانتقال إلى إيطاليا ويثبت نفسه لأنه لاعب مميز”.

وواصل تصريحاته: “يمكنك أن ترى نتائج ما فعله بنفسه، بالنسبة لي، فهو أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات، فهو اللاعب المفضل لدي”.

وأضاف: “محمد صلاح أحد الأسباب الرئيسية في فوز ليفربول بالعديد من المباريات والبطولات في السنوات الماضية، فخور به حقًا، أعلم مدى صعوبة الانتقال إلى إنجلترا ولكنه أثبت إمكاناته مع الوقت، كان يحتاج فقط لنادٍ مثل ليفربول يثق بقدراته”.

وتابع: “كنت سعيدًا للغاية عندما مدد مع ليفربول في عام 2022، كنت متأكد من قدرته على أن يكتب اسمه ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ الريدز وحقق ذلك ولا يزال لديه أشياء كثيرة لتحقيقها”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى