عمر تيفي نيوز

تين هاج يدافع عن كاسيميرو بعد الخسارة أمام آرسنال ويشيد بلاعبي مانشستر يونايتد

أدلى إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بتصريحات عقب خسارتهم اليوم أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف مانشستر يونايتد خصمه آرسنال، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز الضيوف بهدف دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “عندما نفتقد سبعة لاعبين أساسيين من 11 لاعبًا محتملًا، فإننا لا نزال قادرين على المنافسة مع أحد أفضل الفرق في الدوري”.

وأضاف: “عندما لا يكون لديك الموقف الصحيح لإيجاد اللحظات للضغط أو لا تقوم بالتعافي، فإنك تجعل الأمر سهلًا جدًا لكل خصم”.

وواصل: “خطأ كاسيميرو؟ لم يكن من المفترض أن يكون هناك في تلك اللحظة، هذا واضح، إنه يعرف ذلك، لكن بخلاف ذلك، كان أداءً جيدًا منه، ارتكب خطأً صغيرًا ولكن كان له عواقب وخيمة”.

واستأنف: “ليلة الاثنين لم تكن ليلته لكنه كان أداءً سيئًا بشكل جماعي، يمكنه اللعب في ذلك المركز واليوم كان في المستوى المناسب، إنه شخص فائز، إنه يكره الخسارة، ويحتاج إلى جلب ذلك للفريق وهذا ما نتوقعه منه”.

وأردف: “أعتقد أن كل مباراة بالنسبة للاعبي مانشستر يونايتد هي بمثابة نهائي ويجب عليك الأداء والفوز في كل مباراة، يجب أن ندرك ذلك”.

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

واستمر: “المشجعون يتفهمون أين نحن وأين يوجد هذا النادي، لدينا الكثير من الإصابات في المراكز الرئيسية، المشجعون لا يحصلون على ما يستحقونه، لكنهم يفهمون ذلك ولهذا السبب هم وراء الفريق”.

وأكد: “أعتقد أن هذا هو سبب وجودهم معنا، ونحن متحدون ونأمل أن نتمكن من رد الجميل لهم في المستقبل”.

واستمر: “لدينا لاعبون يلعبون في مراكز غير معتادين عليهم ومن ثم ترتكب الأخطاء، على مستوى عالٍ، تتم معاقبتك، أو يتعين عليك الدفع بلاعبين غير لائقين، هذا هو الوضع الذي نحن فيه”.

وأوضح: “ليس لدي أدنى شك في قدرتنا على التغيير، لا يسعني إلا أن أكون سعيدًا، هذا الفريق يستحقون إشادة كبرى لأنهم فعلوا كل ما في وسعهم وكانوا يقاتلون”.

واختتم: “لقد رأينا أننا كنا منافسين للغاية مع آرسنال، أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، لقد رأينا أننا كنا على نفس المستوى خلال المباراة”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى