عمر تيفي نيوز

تين هاج يرد على دعم مشجعي مانشستر يونايتد لـ آرسنال بسبب مانشستر سيتي

ناشد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مشجعي النادي من أجل تقديم دعمهم الكامل للاعبين خلال مواجهة آرسنال، حتى لو ساهم ذلك في منح اللقب لفريق مانشستر سيتي.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة مساء اليوم على ملعب “الأولد ترافورد” ضد آرسنال في قمة منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستلعب النتيجة الإيجابية لـ مانشستر يونايتد أمام آرسنال، دورًا كبيرًا في حسم لقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يلقي الكرة في ملعب راتكليف بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

ويمتلك مانشستر سيتي 85 نقطة في المركز الأول، ولديه مباراة مؤجلة أمام توتنهام، في حين أن آرسنال يحتل المركز الثاني برصيد 83 نقطة.

وعندما سُئل عما إذا كان هناك مشجعين لـ مانشستر يونايتد يتمنون سرًا التوفيق لـ آرسنال، لعدم منح اللقب لجارهم مانشستر سيتي، قال تين هاج: “عليك أن تسألهم ولكن أود أن أقول إنهم يدعموننا دائمًا”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “نحن معًا ونحتاج بالتأكيد إلى أن نكون متحدين لأننا في وضع صعب للغاية مؤخرًا”.

وواصل: “سنشكل فريقًا بخطة جيدة وأنا متأكد من أن اللاعبين سيقاتلون وآمل أن تدعمنا الجماهير مرة أخرى، أعتقد أن المشجعين لديهم الصبر، لقد رأيت ذلك يوم الإثنين”.

وأردف: “لقد قاتلنا تقريبًا في كل مباراة، باستثناء أمام كريستال بالاس، رأيت روح الفريق الجيدة، شاهدنا ذلك أمام برينتفورد، تشيلسي، ليفربول، كوفنتري حتى الدقيقة 70، كنا صامدين ضد شيفيلد، بيرنلي وهكذا”.

واستمر: “أرى بعض التعليقات من النقاد، إما أنهم ليس لديهم أي معرفة بكرة القدم أو إدارة فريق كرة قدم”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى