عمر تيفي نيوز

جوارديولا يعلق على إصابة آكي أمام آرسنال ويراوغ بشأن فرص ليفربول في التتويج باللقب

علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على تعادلهم المحبط في مباراة اليوم مع آرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب “الاتحاد” حيث تعادلا سلبيًا.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كانت مباراة صعبة، مشابهة تمامًا لمباراتنا الأخيرة، علينا تقبل النقطة وننتقل إلى المباراة التالية”.

وأضاف: “إنهم يضغطون بشكل جيد حقًا، يتقنون ذلك، هذا هو الأمر، في النهاية حاولنا، لديهم لاعبون كبار حقًا في الدفاع، يدافعون بشكل متماسك تمامًا، لقد حاولنا”.

وواصل: “لم نصنع الكثير، ولم يصنعوا الكثير، دافعوا بشكل متماسك للغاية، كان لديهم الكثير من الجودة واللياقة البدنية، كانت مباراة متقاربة”.

وأردف: “لقد أهدرنا قليلًا في الثلث الأخير، ولكن الأمر لم يكن سهلًا، كانوا جيدين حقًا في التمريرات العرضية، والقوة البدنية والكثافة”.

وعما إذا كان يتوقع تلك النوعية من المباريات، أجاب: “نعم، مباراتنا الأخيرة في ملعب الإمارات كانت مماثلة، حاولنا خلق المزيد من الفرص لكن الأمر ليس سهلاً”.

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا يرفع راية الاستسلام بعد التعادل مع آرسنال: لم نعد مرشحين في المنافسة

واستمر: “عندما كسرنا مساحاتهم ودخلنا للداخل، كان هناك جورجينيو وديكلان رايس، كانت المساحات قليلة للغاية، لهذا السبب كانوا في الصدارة، والآن ليفربول، هم يلعبون جيدًا بالفعل هذا الموسم”.

وفيما يتعلق بإصابة ناثان آكي التي تعرض لها في الشوط الأول، أجاب: “هناك الكثير من المباريات، يحدث ذلك في بعض الأحيان، لقد لعب مباراتين مع منتخب بلاده الأيام الماضية ويحدث ذلك أحيانًا”.

وتابع: “لم أتحدث مع الأطباء ولكن إذا طلب الخروج فهذا بسبب حدوث شيء ما، الآن علينا الاستعداد لمباراة الأربعاء”.

واستأنف: “هذا هو ما عليه الأمر مع الإصابات، أعتقد أن ستونز سيكون أفضل قريبًا، وكايل ووكر سيغيب لفترة أطول، وبعده ناثان آكي، لعب ريكو لويس بشكل جيد واستثنائي اليوم، سنواصل مع المتاحين لدينا”.

وردًا عما إذا كان ليفربول هو المرشح الأول للفوز باللقب الآن، أوضح: “هم في المركز الأول، في الصدارة الآن، هذا هو الحال، لا تزال هناك تسع مباريات متبقية، لذا سنرى ما سيحدث”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى