عمر تيفي نيوز

ذا صن تكشف السبب الحقيقي لمشادة محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام

تواصل الصحف الإنجليزية تقاريرها للكشف عن أسباب شجار محمد صلاح جناح ليفربول مع مديره الفني يورجن كلوب، في مباراة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ودخل محمد صلاح في مشادة لفظية مع كلوب، لحظة مشاركته كبديل في الدقيقة 80 من المباراة، الأمر الذي دفع زميله داروين نونيز للتدخل ليوقف المشادة بين الطرفين.

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تصريحات لمصدر لم يتم الكشف عن اسمه، بشأن سبب الخلاف بين كلوب وصلاح، وأشار إلى أن السبب الأساسي يكمن في توقع مدرب ليفربول كلوب، مصافحة صلاح قبل أن يشارك كبديل.

وقال المصدر: “لقد حدث هذا أحيانًا مع يورجن ولاعبين آخرين، إنه يتفاعل بصورة كبيرة جدًا مع بدلائه قبل دخولهم لملعب المباراة، وشعر أن ذلك لم يحدث في البداية مع صلاح”.

اقرأ أيضًا | جاري نيفيل: محمد صلاح اصطدم بجدار من الطوب وعليه الحذر

وأضاف: “من الواضح أن محمد صلاح كان منزعجًا من استبعاده من التشكيل الأساسي، ولم يكن في أفضل حالاته المزاجية بينما لم يكن كلوب سعيدًا بسلوكه”.

وتجاهل صلاح كلوب في نهاية المباراة أيضًا عندما خرج من الملعب، وصافح مدرب وست هام ديفيد مويس.

وأردف المصدر: “تم منح اللاعبين إجازة لمدة يومين بعد المباراة وسيجتمعون مرة أخرى يوم الثلاثاء، ومن المأمول أن تهدأ التوترات بحلول ذلك الوقت”.

وقال كلوب حين سُئل عن الواقعة بعد مباراة ليفربول ووست هام: “لقد تحدثنا عن هذا الأمر في غرفة تبديل الملابس، لكن الأمر انتهى بالنسبة لي، هذا كل شيء”، أما محمد صلاح علّق بتصريح مقتضب: “ستشتعل نارًا إذا تكلمت”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى