عمر تيفي نيوز

رايس يتحدث عن فرصة محمد صلاح أمام آرسنال.. ويؤكد: ليفربول يلعب بطريقة فوضوية

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ديكلان رايس، عن مباراة الذهاب أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب أنفيلد.

ويحتل آرسنال صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت برصيد 80 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

وشارك الدولي الإنجليزي هذا العام مع فريق آرسنال في 48 مباراة بجميع المسابقات، حيث أحرز 6 أهداف وقام بصناعة 8 أهداف طوال الموسم.

اقرأ ايضاً.. رئيس كريستال بالاس السابق يشن هجومًا عنيفًا على محمد صلاح: ليس جيدًا كما يتصوره الناس

وفي تصريحات لصحيفة ذا أثليتيك البريطانية قال ديكلان رايس: “الطريقة التي يلعب بها ليفربول، هي بمثابة لعبة الفوضى التي يصنعونها. الكرات الخلفية من أرنولد باستمرار، والتقاط الكرات الثانية، ويعيدون تسليمها، ثم المرحلة الثانية، والمرحلة الثالثة، والمرحلة الرابعة. إنهم لا يكلون في ذلك أبداً في أنفيلد، لكن تلك المباراة أحببتها تمامًا”.

وكشف ديكلان رايس عن اللقطة الشهيرة أمام ليفربول في مواجهة 5 لاعبين من بينهم محمد صلاح وأرنولد والتي تصدى لها القائم، أكد أنه تراجع قليلاً لأنه توقع أن صلاح سيواصل الهجمة بمفرده.

وأوضح رايس حول هذه اللعبة: “أوه يا صديقي. كان الأمر جنونيا. عندما كنت اتراجع، أفكر حرفيا، “أوه لا!”. أعلم أن صليبا على يميني، إنه سريع”.

وواصل رايس: “توقعت أن صلاح لا يريد التمرير وسيذهب بمفرده. لذلك أنا فقط أنتظر منه أن يأتي ضدي واحداً مقابل واحد. لكن، بمشاهدته مرة أخرى. انظر، لقد خطوت خطوة وتوقفت. أتمنى لو ذهبت مبكرًا لأنني كنت سأمنع اللقطة بنسبة 100%. عليك فقط أن تتأخر لأطول فترة ممكنة. كان هذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لي وهو التراجع قليلاً”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى