عمر تيفي نيوز

رومانو: ريال مدريد متفوق على باريس سان جيرمان في صفقة جديدة

يصارع نادي ريال مدريد أكثر من نادٍ على صفقة دفاعية جديدة للمستقبل من الدوري الفرنسي على رأسهم باريس سان جيرمان وتشيلسي، قبل الميركاتو الصيفي المقبل.

اللاعب هو ليني يورو البالغ من العمر 18 عامًا ومتألق بصفوف ناديه الحالي ليل وذلك بعد عامين تقريبًا من تصعيده إلى الفريق الأول وتمثيله لمنتخب فرنسا الأولمبي.

هذا ما لفت أنظار تلك الأندية الكبيرة لمحاولة التعاقد معه في الصيف المقبل، كانت البداية من باريس سان جيرمان الذي حاول التوقيع مع يورو في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا.. إصابة لاعب ريال مدريد في مباراة فرنسا وتشيلي

ليني يورو

ولكن المفاوضات مع ليل لم تنجح، ثم دخل تشيلسي في سباق المفاوضات على ضم اللاعب الفرنسي الشاب خاصة وأن هناك أنباء عن رحيل تياجو سيلفا، بنهاية الموسم.

ولكن مع دخول ريال مدريد أصبحت الكفة تميل له، حيث وضع يورو على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل ولكن هناك عقبة بعيدًا عن المنافسة مع الأندية، بحسب متخصص الانتقالات، فابرزيو رومانو.

وتكمن العقبة في أن ليل يريد 60 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع يورو بنهاية الموسم الحالي، لكن عقد اللاعب ينتهي في 30 يونيو 2025 ويرى النادي الإسباني أنه لا ضرورة لدفع هذا المبلغ فقط قبل موسم واحد من نهاية عقد الفرنسي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى