عمر تيفي نيوز

ريفالدو ينتقد برشلونة بسبب فيتور روكي: لم يحصل على الفرصة لإظهار موهبته للعالم

شارك ريفالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية، في الجدل الدائر حول مستقبل مواطنه فيتور روكي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني.

ريفالدو أحد أساطير برشلونة، انتقد النادي الكتالوني بشأن التعامل مع ملف اللاعب البرازيلي الشاب، ومستقبله غير الواضح حتى الآن بعد انضمامه منذ أقل من 6 أشهر.

فيتور روكي انضم إلى برشلونة قادمًا من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي في يناير، ولكن صاحب الـ19 عامًا لم يحصل على الفرصة كاملة حتى الآن، وأصبح خارج حسابات تشافي، مع انتشار أنباء حول رحيله معارًا في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. باير ليفركوزن يهدد سعي برشلونة لضم لاعب جيرونا

وكيل اللاعب، أندريه كوري، حذر برشلونة في تصريحات لراديو كتالونيا، أن موكله لن يقبل الإعارة وأنه في الموسم المقبل إما سيكون مع البلوجرانا أو يرحل بشكل نهائي.

تهديدات أندريه كوري لن تجعل تشافي يمنح روكي المزيد من الدقائق، ولن تغير التخطيط الذي يضعه المدرب الإسباني حسب ما أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ريفالدو وسط كل هذا، نقلت تصريحاته صحيفة “ماركا” حيث قال: “أعتقد أن فيتور روكي لم يحصل على الفرصة الحقيقية، لقد منحوا دقائق قليلة جدًا للاعب برز في الدوري البرازيلي، وصغير في السن ولم يحصل على ما يكفي لإظهار موهبته للعالم”.

وأضاف: “في بعض الأحيان لم تتح له الفرصة والآن يعتقدون أنه لن يكون مفيدًا. لذلك سيبحثون عن رحيله، لكن بالنسبة لي أعتقد أن برشلونة لم يعرف كيف يمنحه المزيد من الفرص، ولا يعرف كيف يتعامل مع اللاعب”.

وشدد: “أعتقد أن فيتور روكي لاعب جيد ولديه مستقبل باهر، نحن نعلم ما قدمه في فريقه السابق، وكيف كان شرسًا للغاية أمام المرمى. لا أعرف كيف تبدو الحياة في كتالونيا الآن، ولكنه على الأقل يستحق الفرصة”.

واختتم: “هذا العام كان سيئًا لـ برشلونة، خسارة كل البطولات، يعتبر خيبة أمل كبيرة لمشجعي النادي، ولمحبي كرة القدم بشكل عام، أعتقد أنه على برشلونة النظر في مستقبل بعض اللاعبين، وتدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى