عمر تيفي نيوز

سبورت تكشف موعد إعلان ريال مدريد الرسمي لصفقة مبابي

بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند، أمس الثلاثاء، رفقة كيليان مبابي، أصبح من المنتظر إعلان انضمامه بشكل رسمي إلى ريال مدريد.

اللاعب الفرنسي أقرب لـ ريال مدريد أكثر من أي وقتٍ مضى، وأكثر من أي نادٍ آخر، في ظل التقارير الفرنسية والإسبانية التي تؤكد ذلك.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان 30 يونيو المقبل، ولا ينوي التمديد مع النادي الفرنسي، مع تصريحات رئيس النادي ناصر الخليفي التي أشار فيها لنهاية رحلة اللاعب مع أمراء العاصمة.

طالع أيضًا.. بوروسيا دورتموند يسخر من باريس سان جيرمان بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت بأن انتقال مبابي الذي طال انتظاره إلى ريال مدريد، سيتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة، في انتظار ما سيحدث مساء اليوم بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأشارت الصحيفة إلى أن نتيجة مباراة اليوم، ستحدد ما إذا كان سيتم الإعلان عن صفقة مبابي هذا الأسبوع، أم يتم الانتظار حتى نهاية الموسم بشكل رسمي.

وفي حالة فوز ريال مدريد والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لن يتردد في الإعلان خلال أيام قليلة عن انضمام مبابي لكتيبة الملكي بداية من الموسم المقبل.

من جانبه، يحرص مبابي على إنهاء الصفقة مبكرًا، قبل بطولة يورو 2024، من أجل التركيز مع المنتخب الفرنسي، الذي سيخوض المنافسة التي ستنطلق في 14 يونيو المقبل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى