عمر تيفي نيوز

سون يعلق على إنجازه الجديد مع توتنهام ودوره كقائد في الملعب

علق الدولي الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، على فوز فريقه توتنهام أمام لوتون تاون، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام استضاف لوتون تاون، وفاز بثنائية مقابل هدف بعدما كان متأخرًا في النتيجة، بفضل سون هيونج مين وهدفه الثاني في الدقيقة 88.

هدف سون جعله سادس الهدافين في تاريخ توتنهام، ليعلق قائلًا لوسائل الإعلام المختلفة بعد المباراة: “اللعب لفريق واحد لمدة 10 سنوات تقريبًا هو شعور لا يصدق وشرف كبير بالنسبة لي”.

وأضاف: “لم أكن أدرك حتى عدد الأهداف التي سجلتها، لكنني أشكر جميع من لعب معي وساهم في أن أصل إلى هذه المكانة، كذلك المدربين وجميع من كان يساندني، أريد أن أبذل أقصى جهدي من أجل الفريق، لأن كرة القدم هي رياضة جماعية، أمامنا 9 مباريات حتى نهاية الموسم، علينا تقديم كل شيء”.

وعن إضاعة الفرص في الشوط الأول، قال قائد توتنهام: “كنت محبطًا حقًا، كان يومًا سيئًا بالنسبة لي، الكرة ضربت في القائم مرتين، ولكنني بقيت هادئًا كقائد للفريق وكلاعب، ولم أصدر للاعبين أي نوع من أنواع الإحباط. في النهاية حققنا ما أردنا في الربع ساعة الأخيرة.

واختتم: “هذا الدوري ليس سهلًا أبدًا. لقد أظهرنا شخصية قوية أمام لوتون تاون، وكنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة خاصة بعد فترة التوقف الدولي، علينا أن نواصل، من أجل تحقيق ما نريد”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى