عمر تيفي نيوز

عائدون من بعيد.. 3 لاعبين ظلمهم بلماضي في منتخب الجزائر


©


تألق بعض النجوم مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وبصفة خاصة أولئك الذين تعرضوا للتهميش في فترة الناخب السابق جمال بلماضي.

وفاز المنتخب الشمال أفريقي في مباراته الودية الأولى أمام بوليفيا بنتيجة 3-2 قبل أن يتعادل في المواجهة الودية الثانية أمام جنوب أفريقيا بنتيجة 3-3.

وظهر الثلاثي سعيد بن رحمة وياسين براهيمي وياسين بنزية بشكل جيد، مما جعل الجماهير تطلق سهام نقدها للناخب السابق وتتهمه بظلمهم.

سعيد بن رحمة

الوافد الجديد على ليون الفرنسي ترك انطباعات جيدة لدى الجماهير خلال فترة اللعب القصيرة التي منحت له في مباراة جنوب أفريقيا. وتحصل بن رحمة على تقييم مرتفع بعد نجاحه في القيام بتمريرة مفتاحية وصناعته لفرصتين بجانب قيامه بمراوغتين.

ياسين براهيمي

نجم الغرافة القطري سجل هدفا وحيدا وأهدى تمريرتين حاسمتين خلال المواجهتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا. وبات ياسين براهيمي المرشح الأول للعب في مركز الجناح الأيسر خلال المرحلة القادمة.

ياسين بنزية

لاعب كاراباخ الأذربيجاني فرض نفسه النجم الأول لمنتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة. ونجح اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للفئات السنية في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف وحيد خلال المواجهتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى