عمر تيفي نيوز

عقبات تواجه ريال مدريد بشأن تقديم مبابي للجماهير

يترقب الكثيرون موسم انتقالات الصيف، تمهيدًا للإعلان عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، المنتظر انتقاله إلى ريال مدريد، بعد سنوات من ارتباط اسمه بالفريق الإسباني.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويمكنه المغادرة في صفقة انتقال حر.

وتؤكد التقارير أن مبابي حسم اتفاقه بالفعل مع ريال مدريد، وكل شيء متفق عليه بين الطرفين، لكن تشير صحيفة “آس” الإسبانية إلى وجود عقبات فيما يتعلق بموعد تقديمه لاعبًا للفريق.

كانت الفكرة الأولية هي تحديد موعد بعد نهاية الموسم وقبل بطولة أوروبا في ألمانيا لتقديم هذا العرض بطريقة كبيرة ولكن كما أشارت الصحيفة، هناك مشكلة في التوقيت.

باريس سان جيرمان يخوض آخر مباراة في الدوري الفرنسي في 18 مايو في ميتز، وريال مدريد يخوض مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني أمام ريال بيتيس في 26 مايو في البرنابيو.

ومع استمرار مباريات ريال مدريد، فإن القيام بأي شيء مع كيليان مبابي مستبعد، وحال تتويج الفريق بالدوري الإسباني، سيقيم النادي احتفالاته مع الجماهير، وقبل ذلك التاريخ من المستحيل التفكير في إعلان أي شيء يتعلق بصفقة مبابي.

بالإضافة إلى ذلك هناك نهائي دوري أبطال أوروبا في 1 يونيو وقد يتأهل الفريق إلى نهائي لندن في ويمبلي.

اقرأ أيضًا | صفقة قوية تشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

ثم تنطلق بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا يوم 14 يونيو، ويخطط مدرب فرنسا ديديه ديشامب لجمع لاعبي المنتخب في نهاية مايو، ليكون أمامهم أسبوعين على الأقل للتحضير لمباراتهم الأولى في 17 يونيو ضد النمسا.

وأفادت مصادر لصحيفة “آس” أن الطلب من ديشامب السماح لمبابي بمغادرة معسكر منتخب فرنسا ليتم تقديمه لاعبًا لريال مدريد، ليس أمرًا معقولاً وقبوله ليس سهلاً.

يوضح التقرير أيضًا أنه سيتعين على ريال مدريد أن يطلب من باريس سان جيرمان الحصول على تصريح آخر، نظرًا لأن عقد كيليان مبابي ينتهي رسميًا مع الفريق الفرنسي يوم 30 يونيو.

لذلك لا يستبعد أن يضطر ريال مدريد إلى الانتظار حتى بداية أغسطس بمجرد العودة من جولته الصيفية التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقبل 11 يومًا فقط قبل انطلاق بطولة الدوري الإسباني، يوم 17 أغسطس لن تكون هناك أي مشكلة أمام ريال مدريد لتقديم مبابي لاعبًا جديدًا للفريق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى