عمر تيفي نيوز

عمر تي في || عودة منافسات الدوري الاماراتي بقمتين من العيار الثقيل

تعود غدا “الخميس” منافسات دوري أدنوك للمحترفين، بدولة الإمارات ،بعد فترة التوقف الدولي.

وتشهد الجولة السابعة عشرة من المسابقة، والتي تقام على مدار ثلاثة أيام، مواجهات من العيار الثقيل، حيث تشهد الجولة قمتين، تجمع الأولى الوحدة مع شباب الأهلي، والثانية العين مع الشارقة.

في القمة الأولى التي تقام بعد غدا الجمعة، يحل شباب الأهلي الثالث “33 نقطة”، وله مباراة مؤجلة، ضيفا على الوحدة الرابع “30 نقطة”، باستاد آل نهيان، ويأمل أصحاب الأرض في مواصلة الانتصارات، بعد رباعية الجولة الماضية على حساب حتا، وذلك لملاحقة ثلاثي الصدارة.. في حين يأمل شباب الأهلي، بمواصلة انتصاراته، واستمراره في الضغط على كل من الوصل المتصدر، والعين الوصيف.

وفي القمة الثانية السبت، يلتقي العين صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة، مع الشارقة الخامس برصيد 27 نقطة، على استاد هزاع بن زايد، وهي القمة التي يأمل فيها العين مواصلة الانتصارات، واستثمار انطلاقته الآسيوية، وتأهله إلى نصف النهائي في دوري الأبطال، في المنافسة محليا، لملاحقة الوصل المتصدر، في حين يرغب الشارقة في العودة للانتصارات، بعد تعادله مع النصر 2-2، بالجولة الماضية، وابتعاده قليلا عن المنافسة مع فرق الصدارة.

وتفتتح مواجهات الجولة غدا، الخميس، على استاد نادي الإمارات في رأس الخيمة، بلقاء الإمارات الثالث عشر، وله 8 نقاط، من 15 مباراة، مع بني ياس العاشر، وله 16 نقطة، من 15 مباراة أيضا.

ويطمح فريق الإمارات في استثمار عودته للانتصارات، بالجولة الماضية، على حساب خورفكان، لمواصلة مشواره، والابتعاد عن منطقة الخطر، في حين يأمل بني ياس بالعودة للانتصارات، بعد خسارته الجولة الماضية أمام الوصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى