عمر تيفي نيوز

عمر تي في || 5 أندية ممنوعة من القيد بأمر “فيفا” آخرهم المصري

انضم نادي المصري البورسعيدي إلى قائمة الأندية المصرية الموقوف قيدها بأمر من الاتحاد المصري لكرة القدم “فيفا” وذلك بعد إيقاف قيد النادي  لمدة 3 فترات متتالية بسبب مستحقات رامي البديوي، لاعبه السابق التي تبلغ قيمة مستحقاته  لدى النادي المصري نصف مليون دولار.

وحصل البدوي على حكم بأحقية غرامة على النادي المصري قيمتها 560 ألف دولار بسبب فسخ النادي التعاقد من طرف واحد وهو النادي.

وتعاني الأندية المصرية من أزمة إيقاف القيد بسبب مسألة عدم سداد مستحقات اللاعبين الأجانب أو فسخ التعاقد من جانب واحد حتى وصل عددها 5 أندية آخرهم المصري وهم الآتي:

الزمالك :

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال شهر إبريل الماضية، أبلغه فيه بإيقافه من تسجيل لاعبين جدد لثلاث فترات انتقال مقبلة، بداية من 24 أبريل؛ بسبب المستحقات المتأخرة للاعبه السابق خالد بوطيب.

إيسترن كومباني :

وتلقى نادي إيسترن كومباني قرارًا بإيقافه من قيد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بسبب شكوى اللاعبين الأجانب الذين لعبوا للفريق بسبب عدم حصولهم على كامل مستحقاتهم.

حرس الحدود:  

تلقى فريق حرس الحدود قرارًا بإيقاف القيد لـ3 فترات في 9 نوفمبر 2023

مصر المقاصة:

تلقى نادي مصر المقاصة 4 عقوبات لإيقاف القيد كانت الأولى في يوم 12 يونيو 2023 لـ3 فترات، وجاءت العقوبة الثانية في 11 ديسمبر من العام نفسه وقضت بحظر القيد حتى رفع الإيقاف، ثم في 14 من الشهر نفسه تم تأكيد العقوبة الثانية، وتكرر التأكيد عليها في 22 ديسمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى