عمر تيفي نيوز

كلوب: الفوز الواحد مع ليفربول يعادل 5 مرات في أي نادٍ آخر.. و”لن أمشي وحدي”

يرى المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن الفوز مرة واحدة في ليفربول يعادل خمس مرات في أي نادِ آخر.

ويغادر كلوب منصبه كمدير فني لليفربول بنهاية الموسم الجاري، بعد 9 سنوات في آنفيلد حيث وصل للنادي في عام 2015.

وتوج كلوب مع ليفربول بسبعة ألقاب، حيث قادهم للقب الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو مرتين، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “عندما تفوز مرة واحدة مع ليفربول، فإن ذلك يعادل خمس مرات مع نادي آخر”.

وأضاف: “تجربة لحظة جيدة أمر جيد حقًا، تجربة لحظة جيدة مع الكثير من الأشخاص معًا، إنه مستوى مختلف تمامًا ونفس الشيء مع اللحظات السيئة، لذلك هذا أمر خاص حقًا”.

وفي حديثه عن السفر مع ليفربول، أفاد كلوب: “إذا لعبت دقيقة واحدة لهذا النادي، فلن ينساك الناس في جميع أنحاء العالم أبدًا، وإذا لم تجدهم هنا في مكان قريب، فستجدهم على بعد 7000 ميل”.

اقرأ أيضًا | جاكبو يصف محمد صلاح بـ”كلمة واحدة”

وواصل: “بالنظر إلى عام 2015، يبدو الأمر وكأنني هنا منذ 25 عامًا، لقد كان الأمر إيجابيًا، وكنت أتطلع إليه حقًا، لقد كنت متحمسًا جدًا لهذه الفرصة”.

وأكمل: “أردت الذهاب إلى بلد آخر، أردت الانتقال إلى إنجلترا، ومن الواضح أنني لست آسفًا لذلك، كان من الممكن أن أكبر هنا، أنا لست من سكان المدينة، لقد نشأت في الريف، كنت أعلم أنني سأحب أن أكون هنا، لقد شعرت بأنني في منزلي هنا، لقد شعرت بالبركة”.

وأكد كلوب: “لقد منحنا ليفربول أفضل وقت في حياتنا والعكس أيضًا، هذا أفضل شيء أخذته من هنا، ومن الواضح أنه مسموح لي أن أعتقد أنني لن أمشي وحدي مرة أخرى في حياتي (إشارة لهتاف جماهير ليفربول الشهير لن تسير وحدك أبدًا)”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى