عمر تيفي نيوز

كلوب عن منافسة آرسنال ومانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي: دعونا نستمتع بكل ثانية

يؤمن يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن فريقه عليه الاستمتاع بالفترة الحالية في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي وآرسنال.

ويتطلع ليفربول للعودة إلى الصدارة بفارق نقطتين عن آرسنال وثلاث عن مانشستر سيتي، حين يلاقي شيلفيد يونايتد مساء اليوم الخميس بالجولة الحادية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالاستئناف من حيث توقفنا يوم الأحد عندما قدمنا أفضل أداء في وقتي هنا ضد روبرتو دي زيربي وفريقه برايتون”.

وأضاف: “رد فعلنا على تأخرنا كان عاملاً كبيرًا في الطريقة التي انتهت بها المباراة، كان من الممكن، بل وكان ينبغي، أن تكون اللمسات الأخيرة لدينا أفضل في بعض الأحيان، ولكن كان هناك الكثير مما يعجبنا في الطريقة التي لعبنا بها ضد خصم صعب للغاية”.

وواصل: “قلت بعد ذلك إن الأمر متروك لنا لمدى استمتاعنا بالوضع الذي نحن فيه، لا أحد يستطيع أن يقرر هذا، نحن فقط، سيكون هناك ضغط من الخارج، وستكون هناك لحظات صعبة وستكون هناك أوقات يمكن أن تتأرجح فيها الأحداث ضدنا، لكن هل تعلم ماذا؟ هذا هو ما نحن فيه لذلك دعونا نستمتع بكل ثانية”.

اقرأ أيضًا | فان دايك يحدد نقاط ضعف ليفربول: علينا تحسينها بأنفسنا

وأكمل كلوب: “الجميع يتحدث عن شغف جماهيرنا وضجيجها وهم محقون في ذلك، لكن أنصارنا يعرفون أيضًا أن كرة القدم هي الاستمتاع، أود أن أقول إن القيام بذلك الآن سيكون جيدًا حقًا”.

وتابع: “نعلم جميعًا أن هناك فريقين رائعين آخرين (آرسنال ومانشستر سيتي) يتنافسان على أكبر جائزة في كرة القدم الإنجليزية ونحن نحترمهما معًا، لذلك لا يمكننا أن نقرر ما ستكون عليه النتيجة في هذه المرحلة، ولكن يمكننا أن نقرر مدى استمتاعنا بالتجربة ونعلم أننا إذا استمتعنا بها فقد نمنح أنفسنا فرصة أفضل”.

وأتم: “أعلم أنه ستكون هناك لحظات يصل فيها معدل ضربات القلب إلى 180 أو 200 أو أي شيء آخر، ولكن إذا أردنا معدل ضربات قلب طبيعيًا، فيمكننا جميعًا أن نفعل شيئًا آخر ولا نريد القيام بذلك، لذلك دعونا نحاول”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى