عمر تيفي نيوز

ماركا توضح كيف تلافى ريال مدريد أخطاء الماضي لضم مبابي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية خطة رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لضم جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بعد صدمة عام 2022.

وكان ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع مبابي قبل عامين لكن الأخير قد تنصل من اتفاقه وقام بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2024 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وبحسب التقرير فإن الجميع كانوا في صدمة بسبب ما فعله مبابي ولكن بيريز كان يتصرف باحترافية شديدة حيث بدأ خطته في كيفية التعاقد مع اللاعب في المستقبل وبالمجان.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يرشح لاعبا من ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية.. ويؤكد: هذه لحظة الملكي

مبابي يعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان

وبدأت خطة بيريز في العام الماضي عندما ظهرت أخبار بأن مبابي لا ينوي التمديد حتى يونيو 2025، وبدأ الفرنسي في توجيه رسائل إلى ريال مدريد للانتقال إليه.

من هنا أصبح ريال مدريد يتحرك ونجح في التوصل لاتفاق مع جميع الأطراف في فبراير 2024، حتى يضمن تمامًا أن مبابي لن يبقى في باريس سان جيرمان وتجنب أخطاء الماضي.

رغبة مبابي كانت الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد، وبالتالي، لم يستطع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أن يفعل أي شيء بالمال الذي يملكه أو حتى الضغوط التي مارسها رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، كما فعل في عام 2022.

ولتأكيد مبابي على وفائه بالاتفاق، ظهر بالأمس في فيديو مصور يؤكد من خلاله الرحيل عن باريس سان جيرمان والجميع في انتظار إعلانه الرسمي للانتقال إلى ريال مدريد.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى