عمر تيفي نيوز

ماركا: قانون يستدعي غياب ليفاندوفسكي وكانسيلو عن مباراة برشلونة وريال مدريد

يقترب فريق برشلونة من خوض مواجهة كلاسيكو جديدة هذا الموسم، في شهر أبريل القادم، أمام ريال مدريد.

وسيلتقي ريال مدريد وبرشلونة في منافسات الدوري الإسباني، يوم 21 أبريل الجاري، بمنافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وشهدت مباراة برشلونة ولاس بالماس ليلة السبت، تلقي الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو وإينيجو مارتينيز بطاقات صفراء.

وسيغيب الثلاثي عن مباراة برشلونة وقادش للإيقاف، حيث حصلوا على البطاقة الصفراء الخامسة، لكنهم تجنبوا الغياب عن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، يجب إيقاف ليفاندوفسكي وكانسيلو لمباراتين مما يستدعي غيابهما عن مباراة برشلونة وريال مدريد.

وتوضح الصحيفة أن ليفاندوفسكي وكانسيلو تعمدا الحصول على البطاقة الصفراء لتجنب الغياب عن مباراة الكلاسيكو.

وأشارت إلى أنه يعتبر قانون الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قاطعًا في هذا الشأن، وينص على أنه إذا تعمد لاعب كرة قدم الحصول على بطاقة صفراء لتجنب الغياب عن مباراة، فيجب معاقبته بالإيقاف لمباراة أخرى إضافية.

وبالتالي وفقًا لهذا القانون يجب إيقاف كانسيلو وليفاندوفسكي لمباراتين، أي الغياب عن مباراتي برشلونة أمام قادش، وضد ريال مدريد.

أشارت “ماركا” إلى أن البعض لن يعتبر ليفاندوفسكي وكانسيلو تعمدا الحصول على البطاقة الصفراء، رغم أن ذلك كان واضحًا.

وتتابع الصحفية أن تصرف ليفاندوفسكي كان استفزازيًا ومتعمدًا للحصول على إنذار حيث تعمد تجاهل استبداله ونظر في الاتجاه الأخر وبقى في الملعب، وبالنسبة إلى كانسيلو ركل لاعب الخصم بدون داعٍ.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أنه على الرغم من ذلك، لن يعاقب الثنائي وسيتواجدا بشكل طبيعي أمام ريال مدريد، إلا في حال التعرض للإصابة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى