عمر تيفي نيوز

مساعد فيرجسون السابق ينتقد مانشستر يونايتد: لا يوجد أسلوب لعب.. وتين هاج لم يكن ذكيًا

انتقد مساعد السير أليكس فيرجسون السابق في مانشستر يونايتد، رينيه مولينستين، ما يحدث في الوقت الحالي في النادي الإنجليزي تحت قيادة إريك تين هاج.

جاءت تصريحات رينيه مولينستين بعد خسارة الأمس أمام كريستال بالاس، بأربعة أهداف دون رد في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رينيه مولينستين في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “ما يحدث الآن أمر غير مفهوم حقًا، ببساطة لا يوجد أي تقدم على الإطلاق”.

وأضاف: كما تعلم كمدرب جديد عليك دائمًا التعامل مع فريق لم تقم بتشكيله بنفسك، لذلك يستغرق الأمر عدة مواسم انتقالات قبل أن تحصل على اللاعبين الذين تريدهم”.

وواصل: “أقول دائمًا أن المدرب يحتاج إلى 18 شهرًا ليقوم بالمهمة بشكل صحيح، ويسير على الطريق الصحيح، ولكن الآن لم يعد هناك أي من هذا التفاؤل، لا يوجد أسلوب لعب أو ثقافة النادي أو فلسفته”.

واستكمل: “رأيت فريقين الليلة الماضية (مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس)، أحدهما بأسلوب لعبه وتكتيكاته الواضحة، والآخر يفتقد كل ذلك، إذا نظرت إلى الإحصائيات فهذا ليس له أي معنى”.

وفيما يتعلق بقرار تين هاج بمنع العديد من وسائل الإعلام من طرح الأسئلة في مؤتمر صحفي قبل أيام، قال مولينستين: “لم يكن ذلك أمرًا ذكيًا حقًا”.

اقرأ أيضًا.. ميرور: تين هاج يعيش في قلق بشأن مصيره مع مانشستر يونايتد

وأكد: “لدى وسائل الإعلام بالطبع الحق في طرح الأسئلة، كما أنهم يرون أيضًا نوع النتائج المحققة، مثل الخسارة أمام كريستال بالاس. ومن المنطقي إذن أن يطرحوا أسئلة انتقادية”.

واستمر: “باعتبارك مدربًا لـ مانشستر يونايتد، فإنك تخضع دائمًا للتدقيق، في هذا النادي مستوى التدقيق أعلى بكثير من أي ناد آخر”.

وانتقد رينيه مولينستين اللاعبين قائلًا: “كان لدينا محترفون طوال فترة تدريب السير أليكس، أولاد مثل جاري نيفيل، ومايكل كاريك، وواين روني، وكريستيانو رونالدو، كان هناك الكثير من الأولاد ذوي الصفات الخاصة”.

واختتم: “الآن هناك عدد كبير جدًا من اللاعبين إما كبار السن أو ليسوا جيدين بدرجة كافية، أو الأولاد الذين لديهم موقف خاطئ”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى