عمر تيفي نيوز

ممثلو تونالي يردون على اتهامات الاتحاد الإنجليزي

أصدرت GR Sports، الوكالة التي تمثل لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، ساندرو تونالي، بيانًا قدمت فيه تحديثات حول اتهامات الاتحاد الإنجليزي التي وُجهت للإيطالي أمس.

ويقضي اللاعب الإيطالي عقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر، بسبب مخالفات المراهنة أثناء اللعب في إيطاليا عندما كان لاعبًا مع ميلان، وسينتهي هذا الحظر في 24 أغسطس 2024.

ولكن الاتحاد الإنجليزي أعلن أمس أن تونالي متهم بسوء السلوك فيما يتعلق بانتهاكات المراهنة، حيث زُعم أنه وضع 50 رهانًا على كرة القدم بين 12 أغسطس و12 أكتوبر من العام الماضي.

وقالت الوكالة التي تمثل تونالي، في بيان رسمي: “تجدر الإشارة، فيما يتعلق بالتقارير الواردة في الصحافة الإنجليزية والإيطالية، إلى أن التحقيق الجاري هو إجراء واجب بعد أن قرر لاعب نيوكاسل ساندرو تونالي، في أكتوبر 2023، تقديم تقرير ذاتي إلى الاتحاد الإنجليزي، كما فعل سابقًا مع الاتحاد الإيطالي من أجل توضيح موقفه فيما يتعلق بالمراهنة التي قام بها في وقت سابق لبدء الإجراءات في إيطاليا”.

اقرأ أيضًا.. إيدي هاو بعد إمكانية تعرض تونالي لعقوبة جديدة: لم يكن الأمر مفاجئًا

وأضافت: “لذلك نحن لا نتحدث عن أي شيء جديد، ولكن ببساطة عن حقائق متكررة قبل العقوبة السابقة، والتي أراد اللاعب طوعًا تسليط الضوء عليها حتى إلى الاتحاد الإنجليزي لوضع نهاية نهائية لمرحلة سلبية ومؤلمة للغاية من حياته”.

واختتمت: “سيواصل ساندرو تونالي التعاون الكامل مع الاتحاد الإنجليزي كما فعل مع الاتحاد الإيطالي وسيبذل كل ما في وسعه لضمان حل هذه الإجراءات في أسرع وقت ممكن”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى