عمر تيفي نيوز

Omar TV | أول انتصار منذ 2014.. دورتموند يسقط بايرن ميونيخ ويمنح ليفركوزن هدية





09:48 م | السبت 30 مارس 2024

أول انتصار منذ 2014.. دورتموند يسقط بايرن ميونيخ ويمنح ليفركوزن هدية

بوروسيا دورتموند

حقق فريق بوروسيا دورتموند، فوزا غاليا وغائبا، على فريق بايرن ميونيخ على ملعب «أليانز أرينا»، معقل الفريق البافاري، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن مباريات الجولة 27 من منافسات الدوري الألماني، ليمنح باير ليفركوزين هدية غالية في الاقتراب خطوة جديدة نحو حصد لقب «البوندسليجا»، للمرة الأولى في تاريخه.

ولم يحقق بوروسيا دورتموند الفوز على حساب الفريق البافاري، في ملعب الأخير، بمسابقة الدوري الألماني، منذ فوزه بثلاثية نظيفة في الجولة 30 من منافسات المسابقة موسم 2013-2014، وخسر 9 مباريات في الدوري بعدها.

مباراة مثيرة بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

وشهدت مباراة القمة في الدوري الألماني إثارة وقوة بين الفريقين، اللذان سعيا نحو الفوز منذ الدقيقة الأولى، في ظل تماسك أكبر من بوروسيا دورتموند.

وسجل كريم أديمي الهدف الأول لبروسيا دورتموند، في الدقيقة 10 من المباراة، بعدما تلقى كرة بينية وضعها في المرمى، مسجلا أول الأهداف.

وأحرز جوليان رايرسون، الهدف الثاني لصالح بروسيا دورتموند، بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 83.

تقنية الفيديو تحرم بايرن ميونيخ من التقدم

وتدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة 88، من أجل إلغاء هدف سجله هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، بضربة رأس، بعد عرضية من قبل نصير مزاروي، بداعي التسلل.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الألماني

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة 53 في المركز الرابع، في حين توقف رصيد بايرن ميونيخ عند 60 نقطة في المركز الثاني، ليصبح الفارق مع باير ليفركوزين المتصدر 13 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى