عمر تيفي نيوز

Omar TV | إستوديانتس يحصد لقب كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمرة السادسة





06:00 ص | الإثنين 06 مايو 2024

إستوديانتس يحصد لقب كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمرة السادسة

مباراة إستوديانتس وفيليز سارسفيلد

فاز إستوديانتس لابلاتا، في نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، على نظيره فيليز سارسفيلد، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، على ملعب «إنيكو مادري دي سيوداديس»، ليحصد لقب البطولة  للمرة السادسة في تاريخه. 

 وبعد مرور 7 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، حرمت العارضة كريستيان أوردونيز، لاعب فيليز سارسفيلد من تسجيل هدف بتسديدة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

مانكوسو يحرز الهدف الأول لصالح إستوديانتس

وفي الدقيقة 14، سجل إيروس مانكوسو، لاعب إستوديانتس لابلاتا، الهدف الأول لفريقه بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من زميله إدوين سيتري، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى فيليز سارسفيلد.

وشهدت الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء مباشرة بوجه داميان فرنانديز، لاعب فيليز سارسفيلد إثر خطأ ارتكبه ضد إدوين سيتري، لاعب إستوديانتس لابلاتا.

وفي الدقيقة 63، سجل أليخو ساركو، لاعب سارسفيلد هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من تياجو فرنانديز، من هجمة مرتدة سريعة، لترتطم الكرة بدفاع إستوديانتس لتغير اتجاهها وتسكن الزاوية اليمنى السفلية للحارس ماتياس مانسيلا.

وأشهر حكم اللقاء، الكارت الأحمر  بوجه جاستون بينيديتي، لاعب إستوديانتس لابلاتا لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني، أثر عرقلته فرانسيسكو بيتسيني، لاعب فيليز سارسفيلد، خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70.

ولجأ الفريقان، إلى ضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1، التي ابتسمت بوجه إستوديانتس بنتيجة 4-3، ليحصد لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه.

 

 

 

 

 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى