عمر تيفي نيوز

Omar TV | اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف الدعم المالي لمشروع «فيفا فورورد»





06:13 ص | الثلاثاء 23 أبريل 2024

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف الدعم المالي لمشروع «فيفا فورورد»

اتحاد الكرة المصري

أبدى مسئولى اتحاد الكرة المصرى دهشتهم من إصرار البعض على نشر أخبار كاذبة واختلاق احداث لا تمت للواقع بصلة خلال زيارة وفد الفيفا الأخيرة.

اتحاد الكرة يبدي دهشته من مروجي الشائعات خلال زيارة وفد الفيفا

وفد الفيفا الذى ضم كل من بلحسن مالوش المستشار الفني بالفيفا، وأنتوني بافوي مسؤول تطوير الأداء بالاتحاد الدولي، وراؤول شيباندا مسؤول التطوير بالكاف و الدكتور عمرو محب مدير كرة القدم للهواه في قارتي أفريقيا وشرق آسيا واجتماعهم مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعلاء نبيل المدير الفنى للاتحاد ومساعده محمد يوسف.

إذ ذهب البعض إلى أن لجنة الفيفا هددت بل واوقفت الدعم المالي الخاص بمشروع «FIFA Forward» وهو خاص ببرامج تطوير المسابقات والمدربين واللاعبين وهذا كلام عار تماما من الصحة.

حيث أن الوفد فنى وليس له دور مالى أو رقابي بل إن الوفد أشاد بمجهودات اتحاد الكرة واراد أن يطلع على ما تم إنجازه ورؤية المدير الفنى الجديد للمرحلة المقبلة وطرق مساعدة فيفا للانحاد المصري في البرامج الفنية الجديدة التى دشنها مؤخرا.

مؤكدين ان الاتحاد الدولي لا يمول رخص المدربين بأي شكل مادي، ويهيب مجلس اتحاد الكرة بعض وسائل الإعلام بتحري الدقة كما تفعل معظم المؤسسات والسادة الإعلاميين في ظل العلاقات الطيبة والتواصل الدائم بين الطرفين.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى