عمر تيفي نيوز

Omar TV | الجزيري.. «سيف» الفارس الأبيض ورجل المواعيد الكبرى





08:24 ص | الإثنين 13 مايو 2024

الجزيري.. «سيف» الفارس الأبيض ورجل المواعيد الكبرى

الجزيري

سجل سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، هدفا ثمينا، في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، في المباراة التي واجه فيها «الأبيض»، نظيره نهضة بركان المغربي، على الملعب البلدي ببركان ، معقل النادي المغربي.

وبهذا الهدف، حافظ الزمالك علي حظوظه القوية، في الفوز بالبطولة الأفريقية؛ إذ يحتاج الفريق للفوز بهدف نظيف لحصد الكأس، في مباراة الإياب التي سوف يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الخميس المقبل. 

الجزيري «سيف» الفارس الأبيض

وبهدف سيف الدين الجزيري، والأداء المميز الذي ظهر به، أثبت نجم الزمالك، أنه المهاجم الأول للفريق، وظهر بشكل مميز في المباريات الكبري كعادته؛ إذ برهن أكثر من مرة على جودته وتمكنه من ضبط النفس في المواقف الكبرى. 

وكان آخر هذه اللقاءات الكبرى، قمة الدوري المصري أمام الأهلي، التي حسمها الزمالك بالفوز بثنائية مقابل هدف، سجلها القناص التونسي، بمهارات عالية، وأهدي فريقه 3 نقاط ثمينة، من الغريم التقليدي، في مباراة الجولة الـ10 من منافسات دوري nile، ليثبت «الجزيري» أنه «سيف» في يد «الفارس الأبيض»، يمكنه أن يكون عونا للفريق في المباريات الكبرى، بل ويرجح دفة اللقاء لـ«الأبيض»، عندما يحتاجه الفريق. 

ويعد سيف الدين الجزيري أكثر محترفي الزمالك، حصولا على الثقة، من جانب «الجماهير البيضاء»؛ إذ لم يظهر البنيني سامسون أكينيولا ولا السنغالي إبراهيما نداي، بالشكل الأمثل حتى الآن؛ إذ تألقا تارة، وخفت نجمهم بشكل مفاجئ مرات أخرى، لكن يختلف موقف الأوغندي ترافيس موتيابا عن الثنائي، خاصة أنه لم يظهر مع الفريق بشكل كافٍ، للحكم عليه بشكل دقيق. 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى