عمر تيفي نيوز

Omar TV | بالأسماء.. ثلاثي زملكاوي جديد ضمن قائمة حسام حسن في معسكر يونيو





10:36 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

بالأسماء.. ثلاثي زملكاوي جديد ضمن قائمة حسام حسن في معسكر يونيو

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، متابعة العديد من المباريات خلال الفترة الحالية، من أجل الاستقرار على القائمة النهائية لمعسكر يونيو المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويضرب المنتخب المصري موعدا مع نظيره بوركينا فاسو، يوم 3 يونيو المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه، لحساب منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ثلاثي زملكاوي على رأس قائمة حسام حسن لمعسكر يونيو المقبل

وكشف مصدر لـ«Omar TV»، عن أن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الظهيرين الأيسر والأيمن أحمد فتوح وعمر جابر، وصانع ألعاب الفريق ناصر ماهر، أحدث الوجوه القائمة المختارة من جانب «العميد» لمعسكر يونيو المقبل.

ناصر ماهر صانع ألعاب نادي الزمالك

واستقر حسام حسن، على تواجد الثلاثي، بعد ظهورهم المميز رفقة «الفارس الأبيض» خلال المباريات الأخيرة، لا سيما بعد إصابة الظهير الأيسر محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا، بالرباط الصليبي، وغياب محمد حمدي، لاعب بيراميدز، عن مواجهة بوركينا فاسو، بسبب الإيقاف، بعد الطرد في مباراة الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ما جعل الاعتماد على أحمد فتوح ضروريًا.

كما أن طريقة لعب «العميد» خلال المباراتين الوديتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا، في بطولة كأس عاصمة مصر، وتفضيله الاعتماد على صانع ألعاب، عززت من فرص تواجد ناصر ماهر خلال المعسكر المقبل، بينما يظهر عمر جابر بعد حالة التألق الفني خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد ظهوره المميز أمام الأهلي في قمة دوري NILE.

عبد الله السعيد في حسابات حسام حسن

وأوضح المصدر، أن الثنائي عبد الله السعيد ومصطفى شلبي، لاعبي الزمالك، ضمن حسابات حسام حسن أيضا، لكن لم يحسم أمر اختيارهما حتى هذه اللحظة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى