عمر تيفي نيوز

Omar TV | بوكاجونيورز الأرجنتيني وفورتاليزا البرازيلي يصطدمان بسود أمريكانا





05:07 م | الثلاثاء 14 مايو 2024

بوكاجونيورز الأرجنتيني وفورتاليزا البرازيلي يصطدمان بسود أمريكانا

مباراة الجولة الثالثة بين فورتاليزا وبوكاجونيورز-صورة أرشيفية

يلتقي بوكاجونيورز، بنظيره فورتاليزا البرازيلي، على ملعب «لابومبونيرا»، في اليوم الثاني من مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كوبا «سود أمريكانا»، التي تشبه الكونفدرالية الأفريقية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر بعد غد الخميس، بتوقيت القاهرة.

وكان بوكاجونيورز، التقى بنظيره فورتاليزا البرازيلي، في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، وانتهى اللقاء بين الفريقين بفوز الثاني بنتيجة 4-2، على ملعب «كاستيلاو».

ويدخل بوكاجونيورز، مباراة فورتاليزا، بالفوز على نظيره سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، بنتيجة 2-1 على ملعب «أوينو لا نويفا أولا» بالجولة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، فيما خسر فورتاليزا البرازيلي، أمام ناسيونال بوتوسي البوليفي بنتيجة 4-1 على ملعب «فيكتور أجوستين أوجارت»، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».

مباريات اليوم الثاني بالجولة الخامسة بدور المجموعات

ونرصد مباريات اليوم الثاني بالجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة كوبا «سود أمريكانا»:

-بيلجرانو× ريال تومايابو البوليفي، على ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس» بالمجموعة الثالثة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر بعد غد الخميس، بتوقيت القاهرة.

-لانوس× ميتروبليتانوس الفنزويلي، على ملعب «سيوداد دي لانوس»، بالمجموعة السابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر بعد غد الخميس بتوقيت القاهرة.

باراناينسي البرازيلي يستضيف دانوبيو الأوروجوياني 

– أتليتيكو باراناينسي البرازيلي × دانوبيو الأوروجوياني، على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، بالمجموعة الخامسة، فجر بعد غد الخميس، بتوقيت القاهرة.

– كويابا البرازيلي ×ديبورتيفو جارسيلاسو البيروفي، على ملعب «أرينا بنتانال» بالمجموعة السابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر بعد غد الخميس، بتوقيت القاهرة.

– يونيفرسيداد سيزار فاييخو البيروفي× أولويز ريدي البوليفي، على ملعب «مانسيش» ضمن مباريات المجموعة الأولى ببطولة كوبا «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة فجر بعد غد الخميس، بتوقيت القاهرة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى