عمر تيفي نيوز

Omar TV | تألق شوبير واقتراب عودة الشناوي يهددان صفقة الأهلي الجديدة





01:33 م | الإثنين 01 أبريل 2024

تألق شوبير واقتراب عودة الشناوي يهددان صفقة الأهلي الجديدة

محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي

يعيش محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كابوسا داخل القلعة الحمراء، بسبب صعوبة مشاركته مع المارد الأحمر في أي مباراة رسمية، خلال الفترة الحالية، في ظل تألق مصطفى شوبير، في المباريات الماضية.

وانضم محمود الزنفلي إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق الداخلية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

الزنفلي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول بالأهلي

ولم يشارك «الزنفلي» في أي مباراة رسمية مع الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء، وظهر بديلا في المباريات المحلية فقط، بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية.

ومع كابوس تألق مصطفى شوبير مع الأهلي في الفترة الماضية، يواجه محمود الزنفلي شبح عودة محمد الشناوي، الذي يغيب منذ يناير الماضي، بسبب جراحة الكتف، إذ اقتربت عودة الأخير من الإصابة ما يهدد فرص «الزنفلي» في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات والرحيل عن الأهلي دون أي مشاركة مع الفريق الأول.

واقترب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من العودة للملاعب بعد الجراحة التي خضع لها، خلال الفترة الماضية، مع دخوله المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص به.

وظهر محمود الزنفلي، رفقة فريق أهلي 2003، وقاده للفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح، في بطولة الجمهورية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، طبقا للوائح دوري الناشئين والشباب، لينجح محمود الزنفلي في التصدي لركلة ترجيح، بينما أطاح ثنائي المقاولون ركلتي جزاء خارج المرمى.

ويستضيف الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى