عمر تيفي نيوز

Omar TV | رسالة عاجلة من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل





03:59 ص | الجمعة 17 مايو 2024

رسالة عاجلة من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. عاجل

الترجي التونسي

تشر نادي الترجي التونسي، رسالة عاجلة للاعبيه لتحفيزهم قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي، أمام نظيره الأهلي، والتي تجمع الفريقين مساء غدًا السبت، في لقاء الذهاب للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على الملعب الأولمبي في رادس.

وقام الحساب الرسمي للنادي الترجي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو يجمع لاعبي الترجي، وكأنهم يحلمون بلحظات التتويج للفريق التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، والذي حققوه 4 مرات في التاريخ، مع تواجد هدفًا من كل نهائي حصد فريق باب سويقة اللقب خلاله.

وتواجد في الفيديو، البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني للفريق التونسي، وهو يشرح للاعبين خطة المباراة مع لحظات لدخول اللاعبين أرضية ملعب لخوض المباراة.

وانتهى الفيديو برسالة من النادي للاعبيه قائلًا: «دعونا نصنع التاريخ» في إشارة لضرورة الاستمرار في حصد اللقب على حساب الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، لاستقبال الأهلي، في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يلتقي الفريقان بعدها بأسبوع وتحديد يوم السبت 25 مايو، في لقاء الإياب الذي يقام على استاد القاهرة الدولي.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى