عمر تيفي نيوز

Omar TV | ريال مدريد يحسم مصير حارسه المعار.. وكيميتش على رادار أرسنال





01:33 م | الأربعاء 03 أبريل 2024

ريال مدريد يحسم مصير حارسه المعار.. وكيميتش على رادار أرسنال

كيبا

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا حقيقة اتخاذ ريال مدريد قرارًا نهائيًا، بشأن مستقبل كيبا أريزابالاجا حرس مرمى الفريق، المعار حديثاً من نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي. 

وأفاد خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه الشخصي عبر منصة «إكس»، بأنّ ريال مدريد قرر عدم شراء أو تجديد إعارة كيبا.

وأضاف رومانو، أنَّ المرينجي قرر الاعتماد على الثنائي تيبو كورتوا بشكل أساسي بعد الرجوع من الإصابة، وأندري لونين كحارس بديل، والاستغناء عن كيبا.

وأشار إلى أنَ مجلس إدارة البلانكو بقيادة المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي، ينظر إلى لونين على أنَّه يتمتع بإمكانات هائلة، ويمكّنه التطور أكثر في السنوات المقبلة.

يُشار إلى أنَّ كورتوا تعرض لإصابة جديدة بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة، وخضع لعملية جراحية، وسيغيب لمدة شهرين، مما يعني انتهاء موسمه.

إحصائيات كيبا مع ريال مدريد

وشارك كيبا مع النادي «الملكي»، في 18 لقاءا فقط بمختلف المسابقات المحلية والقارية، استقبل خلالها 18 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في 7 لقاءات.

الأرسنال يسعى للتعاقد مع كيميتش

فيما أفادت تقارير صحفية ألمانية إلى أنَّ نادي أرسنال الانجليزي يسعى إلى التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونيخ، لتدعيم صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وكشفت التقارير، أنَّ مجلس إدارة أرسنال، تواصلوا مع نظرائهم في بايرن ميونيخ، حول إمكانية ضم كيميتش، ولكن جاء الرد بأنه لن يتمّ مناقشة مستقبله حتى نهاية الموسم، وأيضًا تعيين المدرب الجديد خلفًا لتوماس توخيل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى