عمر تيفي نيوز

Omar TV | ريمونتادا خوسيلو القاتلة تقود ريال مدريد لنهائي الأبطال على حساب بايرن ميونخ





12:02 ص | الخميس 09 مايو 2024

ريمونتادا خوسيلو القاتلة تقود ريال مدريد لنهائي الأبطال على حساب بايرن ميونخ

ريال مدريد وبايرن ميونخ

نجح ريال مدريد في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ18 في تاريخه، عقب انتصاره القاتل والثمين، على ضيفه بايرن ميونخ، بعدما قلب تأخره بهدف إلى ثنائية في الأوقات القاتلة من اللقاء، في المباراة التي جمعت الجانبين، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وضرب النادي الملكي بذلك موعدا ناريا مع بروسيا دورتموند في نهائي البطولة الأوروبية القارية، بعدما فاز الريال بنتيجة 4-3، في النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب أمام العملاق البافاري.

سجل ثنائية ريال مدريد كلا من: خوسيلو في الدقيقتين 88، 91، بينما أحرز ألفونسو ديفيز هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة 68.

وجاء هدف فريق بايرن ميونخ الوحيد، بعد تمريرة من هاري كين وصلت إلى ألفونسو ديفيز المتمركز جهة اليسار فدخل الأخير إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وتعادل خوسيلو لمصلحة ريال مدريد، بعد تسديدة قوية من جانب فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء ليخطئ مانويل نوير وبطريقة غريبة في الإمساك بالكرة لترتد إلى خوسيلو، الذي لم يتواني في تسديدها في الشباك.

وأضاف ذات اللاعب هدف انتصار النادي الملكي القاتل في الدقيقة 91، بعدما لعبت عرضية من المتقدم روديجير داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر وصلت إلى خوسيلو الذي سددها في الشباك.

يذكر أن لقاء الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد، والذي أقيم على ملعب «أليانز آرينا» الأسبوع الماضي، انتهى بالتعادل 2-2.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى