عمر تيفي نيوز

Omar TV | ضربة جديدة لـ منتخب مصر في عهد حسام حسن بقرار من «فيفا»





07:57 م | الثلاثاء 02 أبريل 2024

ضربة جديدة لـ منتخب مصر في عهد حسام حسن بقرار من «فيفا»

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضربة أولى لـ منتخب مصر في عهد حسام حسن، كمدير فني للفراعنة، بعد نهاية فترة التوقف الدولي لشهر مارس، التي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا بكأس عامصة مصر، فازت في الأولى بهدف نظيف، وخسر الأخرى بنتيجة 4-2.

وعلم «Omar TV» أن منتخب مصر تعرض لفقد نقاط في تصنيف «فيفا» لشهر مارس، رغم قيادة حسام حسن للفراعنة، لتحقيق الفوز على نيوزيلندا، إلا أن المنتخب الوطني خسر من كرواتيا، ما أدى لفقدانه نقاط أكثر من التي ربحها بفوزه الأول مع «العميد»، لتتراجع مصر في تصنيف الاتحاد الدولي لشهر مارس المنتظر إعلانه رسميا في غضون أيام.

ماذا فقد منتخب مصر من نقاط في تصنيف فيفا للمنتخب بعد الخسارة أمام كرواتيا؟

ويتراجع منتخب مصر مركزا في تصنيف فيفا للمنتخبات، خلال شهر مارس، إذ أنه قبل تولي حسام حسن كان في المركز 36، لكن مع فقدانه نقاط بالخسارة من كرواتيا سيصبح في المركز 37 مع التصنيف الجديد، خاصة أنه كان لديه 1502.76 نقطة قبل خسارته من المنتخب الكرواتي، وبالتالي فقد أصبح رصيده حاليا 1499.69.

وتأتي ضربة تراجع منتخب مصر في تصنيف «فيفا» للمنتخبات لشهر مارس، بعدما تراجعه أيضا في التصنيف الأخير لـ«فيفا»، بعد وداعه كأس أمم أفريقيا مبكرا من الدور الثاني، والتي تسببت حينها في الإطاحة بالبرتغالي روي فيتوريا من منصبه كمدير فني للفراعنة، ومجيئ حسام حسن.

منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو في تصفيات المونديال يونيو المقبل

وسيخوض منتخب مصر اللقاء المقبل ضد منتخب بوركينا فاسو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستقام المواجهة يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال، الذي سيلعب بأمريكا وكندا والمكسيك.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى