عمر تيفي نيوز

Omar TV | طلب مهم من كولر في الأهلي بشأن الترجي قبل مباراتي نهائي إفريقيا





01:26 م | الخميس 02 مايو 2024

طلب مهم من كولر في الأهلي بشأن الترجي قبل مباراتي نهائي إفريقيا

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، معاونيه بمهمة خاصة خلال الساعات الماضية، بشأن فريق الترجي التونسي، منافس المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طلب مهم من كولر بشأن الترجي

طلب المدير الفني لفريق الأهلي، من معاونيه رفع تقرير كامل عن مباراة الترجي والصفاقسي، التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بمسابقة الدوري التونسي، وفق مصدر مطلع.

وواجه الترجي نظيره الصفاقسي على ملعب رادس أمس الأربعاء، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل هدف باب سويقة لاعبه البرازيلي رودريجو رودريجيز، في الدقائق الأولى من زمن المباراة، وتعادل الصفاقسي عن طريق اللاعب ديبي بيرانجر، في الدقيقة 46. 

وأكد المصدر، أن كولر طلب من معاونيه رفع تقرير خاص عن المباراة وطريقة لعب فريق باب سويقة خاصة على ملعبه أمام فريق كبير بحجم الصفاقسي، لجمع أكبر عدد من المعلومات عن المنافس، قبل موقعة الفريقين في النهائي.

ونجح الترجي بعد تعادله أمام الصفاقسي في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب مرحلة التتويج برصيد 14 نقطة.

موعد مباراتي الأهلي والترجي

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد مباراتي الأهلي والترجي التونسي، إذ تقام الموقعة الأولى فى رادس 18 مايو المقبل، بذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى