عمر تيفي نيوز

Omar TV | عاجل| إدارة الأهلي تدرس تعديل لائحة العقوبات بسبب واقعة مازيمبي





06:17 م | الإثنين 29 أبريل 2024

عاجل| إدارة الأهلي تدرس تعديل لائحة العقوبات بسبب واقعة مازيمبي

فريق الأهلي

تدرس إدارة النادي الأهلي، مقترحا بتغليظ عقوبات الاعتراض والخروج عن النص داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تكرار الأمر الفترة الماضية من جانب أكثر من لاعب.

مقترح بتغليظ بند العقوبات على الاعتراض والخروج عن النص في الفريق

وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«Omar TV» إن هناك مقترحا بتعديل وتغليظ العقوبات الخاصة بالخروج عن النص أو الاعتراض من اللاعبين سواء على الجهاز الفني أو مدير الكرة، لفرض حالة من الانصباط داخل قطاع الكرة بالنادي.

وأكد أن هذا المقترح يناقش بجدية في الوقت الحالي داخل النادي؛ بعد تزايد حالات الاعتراض والخروج عن النص من جانب بعض لاعبي الفريق وأخرهم الثلاثي عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، خلال مباراة مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأختتم المصدر أن واقعة الثلاثي السولية والشحات وأفشة، أثارت غضب شديد داخل إدارة النادي؛ خاصة وأن الأمر تكرر أكثر من مرة في الشهور الأخيرة من جانب بعض اللاعبين، مشيرًا إلى أن الأمر مرّ بسبب فوز الفريق وتأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأختتم أن المقترح محل الدراسة، في محاولة للحد من تجاوزات بعض لاعبي الفريق في الفترة الماضية، والالتزام داخل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي، طبقت لائحة العقوبات على ثلاثي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، بسبب اعتراضهم على قرارات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ويلاقي الأهلي، نظيره فريق الإسماعيلي، في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى