عمر تيفي نيوز

Omar TV | عاجل| ليفربول وتوتنهام يتصارعان على ضم مرموش.. وموقف صلاح يقرب الصفقة للريدز





10:32 م | الأحد 05 مايو 2024

عاجل| ليفربول وتوتنهام يتصارعان على ضم مرموش.. وموقف صلاح يقرب الصفقة للريدز

محمد صلاح وعمر مرموش

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن عودة اهتمام ناديي ليفربول وتوتنهام، بضم عمر مرموش، نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، لاعب المنتخب المصري، للانضمام لصفوف أحد الفريقين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن توتنهام وليفربول أبديا إعجابهما بنجم آينتراخت فرانكفورت، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعا بينهما، بعدما أصبح الفرعون المصري أفضل المهاجمين في الدوري الألماني، وانفتاحه على الرحيل للدوري الإنجليزي.

المقابل المادي لضم عمر مرموش

وأشارت الصحيفة، إلى أن الصفقة لن تكون رخيصة لكلا الفريقين، في ظل ارتباط مرموش بعقد يمتد إلى عام 2027، مشددة على أن فريقه سيطلب 50 مليون يورو على الطاولة، للتخلي عنه في هذا الصيف.

وأوضحت أن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، منح الضوء الأخضر للإدارة، من أجل التفاوض مع النادي الألماني لضم مرموش هذا الصيف، في ظل رغبته في تدعيم الفريق؛ إذ يذهب أيضا للتعاقد بجانب «مرموش»، مع لاعب وسط تشيلسي، كونور كالاجر.

ليفربول يترقب موقف محمد صلاح

على الجانب الآخر، علق موقع «TEAMTALK» على خبر اهتمام ليفربول بعمر مرموش، مؤكدا أن «الريدز» قد يضطر لإتمام التعاقد مع جناح مثل عمر مرموش، وفي انتظار موقف محمد صلاح، نجم الفريق، حال رحيله إلى الدوري السعودي هذا الصيف

وأوضح الموقع، أنه من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان توتنهام أو ليفربول سيتخذ أحدهما خطوة أولى لخطف توقيع عمر مرموش في هذا الصيف، وتدعيم صفوف الفريق.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى