عمر تيفي نيوز

Omar TV | عاجل.. «نيمار» يتلقى عروضا محلية للرحيل عن الزمالك





11:13 م | الأربعاء 27 مارس 2024

عاجل.. «نيمار» يتلقى عروضا محلية للرحيل عن الزمالك

سيد عبدالله نيمار

تلقى سيد عبدالله نيمار، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عروضًا محلية للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

3 أندية في الدوري ترغب في ضم سيد عبدالله نيمار

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض، لـ«Omar TV» أنَّ سيد نيمار تلقى خلال الأيام القليلة الماضية ما يقرب من 3 عروض من أندية في الدوري، لانضمام إلى أحدها في ظل عدم مشاركته مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بشكل مستمر.

وشدد المصدر، على أنَّ سيد عبدالله نيمار، لم يحسم موقفه من العروض التي تلقاها، وينتظر مدافع الزمالك لنهاية الموسم، على أن يحسم موقفه بعدها في ضوء المباريات المقبلة.

الزمالك يواصل استعداداته لمباراة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية 

ويواصل فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ستاد «السلام»، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد «القاهرة». 

ويجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين بشكل مستمر على هامش التدريبات، من أجل تهيئتهم جيدًا للمواجهة وتصحيح الأخطاء التي يقعوا فيها خشية تكرارها الفترة المقبلة. 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى