عمر تيفي نيوز

Omar TV | كولر يكشف: «لهذا السبب لاعبي الأهلي كانوا هيضيعوا الفوز أمام الإسماعيلي»





09:50 م | الأربعاء 01 مايو 2024

كولر يكشف: «لهذا السبب لاعبي الأهلي كانوا هيضيعوا الفوز أمام الإسماعيلي»

مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن انزعاجه الكبير، من تهاون لاعبيه أمام الإسماعيلي، رغم الانتصار بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من بطولة الدوري.

وقال «كولر» خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الإسماعيلي: «كنا الطرف الأفضل تماما منذ بداية اللقاء، خاصة وأننا نجحنا في الضغط ومنذ الدقيقة الأولى من عمر تلك المواجهة على المنافس، وحاصرناه في وسط ملعبه».

وأضاف: «نجحنا في ترجمة سيطرتنا على اللقاء في الشوط الأول بهدف وكنا لنخرج متقدمين في نتيجة اللقاء خلال هذا الشوط بفارق هدفين على أقل تقدير، في المقابل الفريق المنافس صنع فرصة وحيدة فقط في الشوط الأول كادت أن تسجل بهدف في مرمانا، لكن أنقذها مصطفى شوبير في النهاية».

وتابع «كولر»: «للأسف لاعبينا استسهلوا اللقاء في الشوط الثاني بشكل غريب خاصة خلال الـ 5 دقائق الأولى، لكننا نجحنا في العودة للقاء من جديد بهدف ثاني، قبل أن نعيد بأخطاء لاعبينا في إعادة الخصم من جديد في المباراة بركلة جزاء».

كولر: هذه الدروس المستفاد من مباراة الإسماعيلي

وعن عودة لاعبيه المصابين من جديد: «استعادة عدد كبير من لاعبينا المصابين من جديد أمر رائع، كونه يخلق منافسة شرسة بين اللاعبين في التدريبات، وهو أمر من شأنه أن نستغله بشكل مميز للغاية في صالحنا».

وأتم: «الدرس المستفاد من مباراة اليوم هو ضرورة حسم اللقاء مبكرا بدلا من تصعيب الأمور على أنفسنا كما حدث اليوم».



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى