عمر تيفي نيوز

Omar TV | مايفوتكش| صدمة كاف للأهلي وإصابة أبوعلي وضربة شيكابالا وصفقات الزمالك





05:06 ص | الأحد 28 أبريل 2024

مايفوتكش| صدمة كاف للأهلي وإصابة أبوعلي وضربة شيكابالا وصفقات الزمالك

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «Omar TV» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صدمة كاف لـ الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

أصبح الأهلي مهددا بتوقيع عقوبة عليه من قِبل الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف»، إذا ما سجل الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكم مباراة الفريق ضد مازيمبي الكونغولي، ما حدث خلال مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة وتأهله للمباراة النهائية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إصابة وسام أبوعلي لاعب الأهلي مجددا

اشتكى وسام أبو علي، لاعب الأهلي، من الإصابة، بعد مباراة الأهلي ومازيمبي، التي أقيمت أمس الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ضربة شيكابالا قبل مباراة الزمالك ودريمز الغاني

تأكد غياب محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك عن مباراة فريقه ضد دريمز الغاني المحدد لها السابعة مساء غدا الأحد، على ملعب «بابا يارا الرياضى»، في غانا، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صفقات الزمالك الجديدة رغم إيقاف القيد.. مفاوضات مع ثنائي كايزر تشيفز

تتفاوض إدارة نادي الزمالك مع نظيرتها في فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي للحصول على خدمات الثنائي الفنزويلي إديسون كاستيلو لاعب خط الوسط، والجنوب إفريقي لوثر سينج مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك رغم إيقاف القيد الموقع على القلعة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صحفي إنجليزي يكشف كواليس وأسباب أزمة محمد صلاح مع كلوب

كشف الإنجليزي لويس سيتل الصحفي بجريدة «ديلي ميل» البريطانية عن كواليس الزمة والمشادة التي نشبت بين النجم الدولي المصري محمد صلاح، والألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على هامش مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل 2-2.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى