عمر تيفي نيوز

Omar TV | مايفوتكش| ضربة فيفا لـ منتخب مصر وبشرى لثنائي الأهلي ومفاجأة تريزيجيه





04:09 م | الأربعاء 27 مارس 2024

مايفوتكش| ضربة فيفا لـ منتخب مصر وبشرى لثنائي الأهلي ومفاجأة تريزيجيه

منتخب مصر

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «Omar TV» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

ضربة فيفا لـ منتخب مصر بعد نهاية معسكر مارس 

تلقى منتخب مصر بقيادة مدربه حسام حسن صدمة مدوية من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد 24 ساعة على خسارة الفراعنة أمام نظيره كرواتيا بنتيجة 4-2، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

بشرى لثنائي الأهلي بقرار من كولر

عاد أحمد عبدالقادر ومحمود متولي، ثنائي النادي الأهلي، مجددًا إلى «جنة» كرة القدم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بعدما ظهر اللاعبان في قائمة الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

تحرك مفاجئ في الأهلي لحسم صفقة نجم فاركو

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن تحرك مسئولي الأحمر خلال الساعات الماضية، بشأن التعاقد مع وليد فرج لاعب فريق فاركو خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

مفاجأة تريزيجيه من مدرب كرواتيا

كشف زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن لاعب وحيد في صفوف منتخب مصر خطف الأنظار، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين، في نهائي كأس عاصمة مصر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

قرارات مصيرية.. اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب اجتماع مجلس إدارة اليوم الإثنين داخل مقر النادي بميت عقبة، لمناقشة العديد من الملفات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا.

تحرك عاجل من جوميز في الزمالك

من المنتظر أنَّ يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، اجتماعًا مع جهازه المعاون، قبل انطلاق المران اليوم، لمناقشة بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى