عمر تيفي نيوز

Omar TV | مصير نقل قمة الأهلي والزمالك بالدوري إلى السعودية





02:33 م | الإثنين 01 أبريل 2024

مصير نقل قمة الأهلي والزمالك بالدوري إلى السعودية

مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على نقل مباراة الأهلي والزمالك، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة دوري NILE، يوم 15 أبريل الجاري، إلى السعودية بدلا من إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي: لم يتم إخطارنا بنقل المباراة

وقال المصدر، في تصريحات لـ«Omar TV»، «ما يتردد غير صحيح، ومباراة القمة في موعدها بالقاهرة ولم يتم نقلها إلى أي مكان آخر».

وتابع: «لم يتم إخطارنا بنقل المباراة إلى السعودية، ومن الصعب أيضًا إقامتها خارج مصر، بسبب ضغط المباريات للفريقين في بطولة دوري NILE، ودوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية».

وأكد المصدر أنّ الأهلي لديه مباريات مؤجّلة عدة في الدوري، واقترب من التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني في ملعبه بهدف نظيف، وسيخوض نصف النهائي أحد يومي 19، و20 أبريل خارج مصر ومن الصعب سفره إلى السعودية لخوض مباراة القمة.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى احتمالية نقل مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، والمقرر إقامتها 15 أبريل الجاري، بالسعودية بدلا من القاهرة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سيمبا التنزاني في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024، يوم 5 أبريل الجاري.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى